الأخبار -
دبي بين أفضل 25 وجهة سياحية في العالم

: 164
الاثنين,14 ابريل 2014 - 02:46 م
ACCR

وقع الاختيار على مدينة دبي لتكون بين أفضل 25 وجهة في العالم، وذلك في حفل "جوائز خيارات المسافرين" للعام 2014، الذي نظمه موقع "تريب أدفايزر" الإلكتروني، المختص بالسفر في العالم، مسلطًا الضوء على أبرز وجهات السفر في العالم وفقًا لتقييم ملايين المسافرين الذين يستعينون بموقع "تريب أدفايزر".

 دبي بين أفضل 25 وجهة سياحية في العالم
اضغط للتكبير

بيروت: نظم موقع "تريب أدفايزر" الإلكتروني حفل "جوائز خيارات المسافرين" للعام 2014. أعلن عن الوجهات الفائزة بالاعتماد على مجموعة من المعايير بعد دراسة الآراء والتقييمات للفنادق والمعالم السياحية والمطاعم في مختلف الوجهات حول العالم، على مدى 12 شهرًا.

وشملت مقومات مدينة دبي مجموعة من 646 نشاطًا وفعاليات متنوعةً التي يمكن الاستمتاع بها، بما في ذلك زيارة مركز الشيخ محمد للتواصل الحضاري، ونوافير "دبي فاونتن" الاستعراضية، وخور دبي، إضافة إلى فرصة استكشاف الكثير من المعالم السياحية الرائعة والاستمتاع بالجولات في المدينة والصحراء وعلى طول الساحل.

وجاء الإعلان عن الوجهات الفائزة اعتمادًا على مجموعة من المعايير، تأخذ في الاعتبار كمية ونوعية الآراء والتقييمات للفنادق والمعالم السياحية والمطاعم في مختلف الوجهات حول العالم، والتي تم جمعها على مدى 12 شهراً.

نجاح هائل

وقال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: "نحن فخورون باختيار مدينتنا بين أفضل 25 وجهة في العالم على قائمة تريب أدفايزر لخيارات المسافرين للعام 2014، وذلك للمرة الأولى في تاريخها".

أضاف: "فقد سجلت دبي في 2013 نجاحًا هائلًا بعد افتتاح المزيد من الفنادق، واستضافة العديد من الأحداث الموسيقية والثقافية والرياضية العالمية الهامة، وتحقيق الإنجازات الجديدة مثل الإعلان عن رؤية دبي 2020 لتطوير قطاع السياحة، وفوز الإمارات باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي، وغيرها من الأحداث التي تندرج في إطار الجهود التي نبذل حتى تصبح دبي وجهة الترفيه والأعمال المفضلة في العالم".

الوفد السياحي الأضخم

وفي سياق متصل، تشهد الامارات أكبر رحلة سياحية في التاريخ، بوصول وفد سياحي يتألف من 18 ألف صيني لزيارة دبي وأبوظبي، في رحلة تستغرق 11 يومًا، وذلك في إطار حملة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري، لتنشيط سياحة الحوافز والأعمال. وبدأ الوفد السياحي الصيني، الأضخم عالميًا، بالتوافد إلى الامارات على 7 دفعات، تضم كل دفعة 2000 شخص.

وسيمضي كل فوج 5 أيام ليغادر الأخير منها في 17 نيسان(أبريل). ويعمل هؤلاء السياح في شركة تجميل صينية، قررت مكافأة موظفيها المتميزين بتنظيم رحلة سياحية لهم في الامارات.

ويتضمن برنامج الزيارة رحلات وجولات مختلفة على المرافق الترفيهية والتجارية والخدماتية المتنوعة التي تتميز بها دبي. وتبلغ تقديرات إنفاق الوفد السياحي الصيني الضخم  نحو 200 مليون درهم، ولا تشمل أسعار تذاكر السفر.



Share/Bookmark

اقرأ ايضآ

  • مكافحة الاحتكار اليابانية تأمر «غوغل» بإصلاح «قواعد الإعلانات»
  • السعودية ضمن أوائل دول العالم في تطوير استراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي
  • مشروع تايواني يفتح فصلا جديدا في صناعة الرقائق الأميركية
  • شركة تينسيت الصينية تجني 2.6 مليار دولار
  • الذكاء الاصطناعي يساعد شركات التأمين على رصد عمليات الاحتيال
  • فيسبوك
    تعليقات


    غزة وتوجهات جيل زد نحو تغيير قواعد الحوكمة العالمية
    كشفت الحرب الإسرائيلية على غزة عن متغيرات جديدة فيما يتعلق بعملية صناعة وتشكيل الرأي العام العالمي و

    المغرب يدخل عصر صناعة البطاريات الالكترونية
    في خطوة مهمه لدعم الاقتصاد المغربي من جهة وصناعة السيارات من جهة اخرى اعلنت المملكة للمرة الأولى عن

    قانون الأسواق الرقمية الأوربية وحوكمة الشركات الكبرى
    في 6 مارس 2024 دخل حيز التنفيذ قانون الاسواق الرقمية،داخل الاتحاد الاوربي والذي تم اقراره عام 2022

    موضوعات جديدة
    الأكثر قراءة
    الأكثر تعليقا
    الى اي مدى انت راض على اداء المنصات الرقمية في الحرب على غزة ؟
    راضي
    غير راضي
    غير مهتم
     
        
    سيادة الدولة في العصر الرقمي للدكتور عادل عبد الصادق
    التاريخ