الأخبار -
"هاكرز" مصرى يخترق صفحات الإخوان وداعش

: 184
الاثنين,2 مارس 2015 - 12:26 م
أحمد إسماعيل

تمكن عدد من الشباب المصرى المميزين بمجال الكمبيوتر والإنترنت واختراق الأقمار الصناعية والقنوات الفضائية، والذين يطلقون على أنفسهم لقب "الأمن المصرى الإلكترونى" لمحاربة الإرهاب عن طريق الجيل الرابع من الحروب.

"هاكرز" مصرى يخترق صفحات الإخوان وداعش
اضغط للتكبير
الرئيسية تقارير مصرية "هاكرز" مصرى يخترق صفحات الإخوان وداعش الإثنين، 02 مارس 2015 - 09:45 م هاكرز - أرشيفية هاكرز - أرشيفية تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع كتب أحمد إسماعيل تمكن عدد من الشباب المصرى المميزين بمجال الكمبيوتر والإنترنت واختراق الأقمار الصناعية والقنوات الفضائية، والذين يطلقون على أنفسهم لقب "الأمن المصرى الإلكترونى" لمحاربة الإرهاب عن طريق الجيل الرابع من الحروب. ويقول زياد حسام، مؤسس الفريق، والمتحدث الرسمى له، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "إنه تم إنشاء الفريق مع بداية عام 2015، عندما قام مجهولون باستهداف المواقع الحكومية المصرية". وتابع حسام قائلاً: "وجدنا أن مصر تحتاج إلى أمن إلكترونى بجانب مباحث الإنترنت لمساعدتهم أو المساهمة بحل كثير من عملهم تجاه هؤلاء الإرهابيين والخارجين عن القانون". ويضيف مؤسس فريق "الأمن المصرى الإلكترونى": "وجدنا أن هناك عددًا من الصفحات الإلكترونية على الإنترنت تنتحل صفحة وزارة الداخلية، وتصريحات معادية للدولة"، لافتًا إلى أن هناك الكثيرين من المتابعين لهذه الصفحات المزيفة. وأكد: "وجدنا أن دورنا قد جاء لنساعد مباحث الإنترنت فى غلق هذه الصفحات الإرهابية، وقمنا باختراق صفحة تحت مسمى (مجموعة أنونيموس رابعة)، وقمنا بكشف مؤسسيها وهى بقيادة شخص يقيم بقطر، وهو مصرى ومدعم بأجهزة عالية التقنية تساعده فى الاختراق تسمى (بجنرال أوميجا)، وهو المؤسس الخاص بفريق (أنونيموس رابعة)"، مضيفًا: "استطعنا أن نكتشف خططهم للهجوم على المواقع المسيحية والمواقع الحكومية المصرية، وهم مجموعة مدعمة وممولة من الخارج لاستهداف مصر إلكترونيًا". وأوضح زياد حسام: "نحن مجموعة (الأمن المصرى الإلكترونى) لن نسمح لأحد أن يمس مصر، ولذلك قمنا أيضا بإغلاق موقع (المنبر الجهادى الإعلامى) لتنظيم داعش الإرهابى ثأرا لشهدائنا الذين قتلوا بوحشية على يد تنظيم داعش الإرهابى، وسنظل نستهدف مواقع داعش فى محاولة للبحث عن معلومات تدينهم أمام العالم". كما كشف مؤسس "الأمن المصرى الإلكترونى" قيام أحد قادة "أنونيموس رابعة" بالهجوم على الإخوة المسيحيين نتيجة اختراقات مواقع الداعشية بعد ذبح المسلمين، وتمكن من الحصول على قائمة توضح ببعض أعضاء "أنونيموس رابعه السريين" و منهم شهاب محمد، وعبد الله محمد المشهور باسم"جنرال أوميجا" والذى يعيش بقطر، ومصطفى عبد العزيز أحد قادتهم، وهيثم أحمد المشهور المقيم بفرنسا. كما تمكن فريق "الأمن المصرى الإلكترونى" من الوصول إلى صورة من أحد قادتهم، تكشف من هم الأدمنز الجدد لـ"أنونيموس رابعة"، وهم جميعهم من مدينة كرداسة وأعمارهم تتراوح ما بين 18-22 عامًا، وتم الحصول على هذه المعلومات من صفحة "أبو خنير الغازى" وهو قائد بإحدى كتائبهم. وفى النهاية قال زياد حسام مؤسس فريق "الأمن المصرى الإلكترونى": "إننا جميعًا لن نهدأ بدون إزالة هذه المواقع والصفحات الإرهابية من على الإنترنت، من أجل أمن مصر الإلكترونى"، مضيفًا: "قادرون على محاربة الإرهاب، ولا ننتمى لأى جهة سياسية".

http://www.youm7.com/story/2015/3/2/%D9%87%D8%A7%D9%83%D8%B1%D8%B2-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89-%D9%8A%D8%AE%D8%AA%D8%B1%D9%82-%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4/2089543#.VPTGspMuQbk
ويقول زياد حسام، مؤسس الفريق، والمتحدث الرسمى له، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "إنه تم إنشاء الفريق مع بداية عام 2015، عندما قام مجهولون باستهداف المواقع الحكومية المصرية". وتابع حسام قائلاً: "وجدنا أن مصر تحتاج إلى أمن إلكترونى بجانب مباحث الإنترنت لمساعدتهم أو المساهمة بحل كثير من عملهم تجاه هؤلاء الإرهابيين والخارجين عن القانون". ويضيف مؤسس فريق "الأمن المصرى الإلكترونى": "وجدنا أن هناك عددًا من الصفحات الإلكترونية على الإنترنت تنتحل صفحة وزارة الداخلية، وتصريحات معادية للدولة"، لافتًا إلى أن هناك الكثيرين من المتابعين لهذه الصفحات المزيفة. وأكد: "وجدنا أن دورنا قد جاء لنساعد مباحث الإنترنت فى غلق هذه الصفحات الإرهابية، وقمنا باختراق صفحة تحت مسمى (مجموعة أنونيموس رابعة)، وقمنا بكشف مؤسسيها وهى بقيادة شخص يقيم بقطر، وهو مصرى ومدعم بأجهزة عالية التقنية تساعده فى الاختراق تسمى (بجنرال أوميجا)، وهو المؤسس الخاص بفريق (أنونيموس رابعة)"، مضيفًا: "استطعنا أن نكتشف خططهم للهجوم على المواقع المسيحية والمواقع الحكومية المصرية، وهم مجموعة مدعمة وممولة من الخارج لاستهداف مصر إلكترونيًا". وأوضح زياد حسام: "نحن مجموعة (الأمن المصرى الإلكترونى) لن نسمح لأحد أن يمس مصر، ولذلك قمنا أيضا بإغلاق موقع (المنبر الجهادى الإعلامى) لتنظيم داعش الإرهابى ثأرا لشهدائنا الذين قتلوا بوحشية على يد تنظيم داعش الإرهابى، وسنظل نستهدف مواقع داعش فى محاولة للبحث عن معلومات تدينهم أمام العالم". كما كشف مؤسس "الأمن المصرى الإلكترونى" قيام أحد قادة "أنونيموس رابعة" بالهجوم على الإخوة المسيحيين نتيجة اختراقات مواقع الداعشية بعد ذبح المسلمين، وتمكن من الحصول على قائمة توضح ببعض أعضاء "أنونيموس رابعه السريين" و منهم شهاب محمد، وعبد الله محمد المشهور باسم"جنرال أوميجا" والذى يعيش بقطر، ومصطفى عبد العزيز أحد قادتهم، وهيثم أحمد المشهور المقيم بفرنسا. كما تمكن فريق "الأمن المصرى الإلكترونى" من الوصول إلى صورة من أحد قادتهم، تكشف من هم الأدمنز الجدد لـ"أنونيموس رابعة"، وهم جميعهم من مدينة كرداسة وأعمارهم تتراوح ما بين 18-22 عامًا، وتم الحصول على هذه المعلومات من صفحة "أبو خنير الغازى" وهو قائد بإحدى كتائبهم. وفى النهاية قال زياد حسام مؤسس فريق "الأمن المصرى الإلكترونى": "إننا جميعًا لن نهدأ بدون إزالة هذه المواقع والصفحات الإرهابية من على الإنترنت، من أجل أمن مصر الإلكترونى"، مضيفًا: "قادرون على محاربة الإرهاب، ولا ننتمى لأى جهة سياسية".



Share/Bookmark

اقرأ ايضآ

  • السعودية ضمن أوائل دول العالم في تطوير استراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي
  • مشروع تايواني يفتح فصلا جديدا في صناعة الرقائق الأميركية
  • شركة تينسيت الصينية تجني 2.6 مليار دولار
  • الذكاء الاصطناعي يساعد شركات التأمين على رصد عمليات الاحتيال
  • زيادة 10% من انفاق الشرق الأوسط على الأمن السيبراني في 2024
  • فيسبوك
    تعليقات


    غزة وتوجهات جيل زد نحو تغيير قواعد الحوكمة العالمية
    كشفت الحرب الإسرائيلية على غزة عن متغيرات جديدة فيما يتعلق بعملية صناعة وتشكيل الرأي العام العالمي و

    المغرب يدخل عصر صناعة البطاريات الالكترونية
    في خطوة مهمه لدعم الاقتصاد المغربي من جهة وصناعة السيارات من جهة اخرى اعلنت المملكة للمرة الأولى عن

    قانون الأسواق الرقمية الأوربية وحوكمة الشركات الكبرى
    في 6 مارس 2024 دخل حيز التنفيذ قانون الاسواق الرقمية،داخل الاتحاد الاوربي والذي تم اقراره عام 2022

    موضوعات جديدة
    الأكثر قراءة
    الأكثر تعليقا
    الى اي مدى انت راض على اداء المنصات الرقمية في الحرب على غزة ؟
    راضي
    غير راضي
    غير مهتم
     
        
    سيادة الدولة في العصر الرقمي للدكتور عادل عبد الصادق
    التاريخ