الأخبار -
سامسونغ تختار المغرب منصة لتسويق منتجاتها بالمنطقة

: 609
الاثنين,24 ابريل 2017 - 08:48 ص
العرب -لندن

سفير كوريا الجنوبية يتوقع أن يلاقي تسويق هاتف سامسونغ جالاكسي أس 8 وأس 8+ نجاحا كبيرا في المغرب.

سامسونغ تختار المغرب منصة لتسويق منتجاتها بالمنطقة
اضغط للتكبير

أكد دونكسيل بارك السفير الكوري الجنوبي في المغرب أن شركة سامسونغ حرصت على جعل المملكة منصة لتسيير كافة أعمالها بالمنطقة انطلاقا من مدينة الدار البيضاء، وهو ما يعكس الأهمية الإستراتيجية التي يحظى بها المغرب عند الشركة الرائدة في الإلكترونيات.

وتوقع المسؤول الكوري الجنوبي في الحفل الرسمي لانطلاق عملية الترويج بالدار البيضاء أن يلاقي تسويق هاتف سامسونغ جالاكسي أس 8 وأس 8+ نجاحا كبيرا في المغرب على غرار ما سجلته مبيعات هذا الهاتف في الأسواق الكورية وغيرها من الأسواق.

وسبق أن أوردت شركة سامسونغ المغرب لزبائنها الراغبين في اقتناء هاتف سامسونغ غالاكسي أس 8 وغالاكسي أس 8 +، من مراكز البيع المعتمدة ومتاجر علامة سامسونغ أو عبر موقعها الإلكتروني، أن الكمية جد محدودة. وقد تم إطلاق سامسونغ غالاكسي أس 8 وغالاكسي أس 8 + في 29 مارس 2017 خلال حدث إطلاق رسمي في نيويورك.

وفي هذا الصدد قال أيوب بسعيد مدير قسم المنتجات في شركة سامسونغ للإلكترونيات “نحن نعلم مدى حماس عملائنا للحصول على أحدث منتجاتنا من الهواتف المتحركة، لهذا فإننا نقدم لهم خيار التقدم بطلب مسبق لاقتناء الجهاز ليكونوا من أوائل من يمتلكه ويستكشف خصائصه الفريدة من نوعها”.

ويشتغل غالاكسي أس 8، غالاكسي أس 8 بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا إلى جانب إصدار بشاشة أكبر وتصميم مميز بشاشة منحنية من الجانبين مع وجود ماسح لقرنية العين، وتشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف دون وجود حواف من الجانبين، ومع وجود حواف صغيرة من الأعلى والأسفل فيما تم استبدال زر Home من الجهة الأمامية للهاتف بأزرار مدمجة في الشاشة.

وأضاف تقنيو الشركة ميزة مقاومة الهاتف للماء والغبار وبإمكانه البقاء في عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة، كما يدعم هذا الهاتف زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية ميكرو أس دي، وهما الميزتان اللتان تهمان المستخدمين بشكل كبير.

وقال لويس بارك الرئيس التنفيذي لسامسونغ إلكترونيكس المغرب في الحفل الرسمي لانطلاق عملية الترويج بالدار البيضاء “إن كافة المؤشرات تشير إلى أن الإقبال سيكون كبيرا على الهاتف الجديد للمجموعة الكورية”، مؤكدا أن “المواصفات التي أتى بها هذا الجهاز تجعل منه أيقونة حقيقية في يد المستخدم المغربي”.

وأكد مدير قسم المنتجات في شركة سامسونغ للإلكترونيات بالمغرب أن سامسونغ غالاكسي أس 8 وغالاكسي أس 8 + يقدمان ميزات ووظائف عملية وتقنية جديدة من شأنها أن تبهر العملاء، لذا فإننا نحث العملاء لزيارة متاجر التجزئة المفضلة لديهم والتقدم بطلب مسبق للحصول على الهاتفين عاجلا وليس آجلا وذلك قبل نفاد الكمية نظرا لكونها محدودة.

وقال مسؤول التسويق بالشركة في المغرب إن “هذه الميزة تغني المستخدم فعلا عن مستشعر البصمة، لأنها تتعرف على قرنية عين المستخدم بسهولة وسرعة، فبمجرد أن يرفع المستخدم الهاتف أمام عينيه سيتعرف عليه ويقوم بفتح الشاشة”.

ويوفر الهاتف إمكانية استخدام كاميرا الهاتف في عمليات البحث البصري، وهو ما يعني التعرف على الحروف في الوثائق والصور بالإضافة إلى التعرف على الأشياء مثل السلع الاستهلاكية وغيرها.

وأضاف مصممو نسخة سامسونغ الجديدة المساعد الصوتي المدمج في غالاكسي أس 8 الذي يدعم أكثر من 7 لغات، وهو ما يجعل المسؤولين عن التسويق يتوقعون أن يروا Bixby في منتجات أخرى من سامسونغ، مثل السماعات الذكية والأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت. ويدعم الهاتف الجديد ميزة التحقق من الهوية عبر العوامل الحيوية حيث يحمل الهاتف مستشعرا لقرنية العين تقول سامسونغ إنه يوفر أمانا أفضل للمستخدم من مستشعر البصمات.

وأكد مسؤول الشركة في المغرب أن الهاتف الذكي الجديد من سامسونغ يعد إضافة مميزة لتشكيلة أجهزة غالاكسي وهو بمثابة بداية عصر جديد من التميز والإبداع من خلال إعادة تصميم شكل الجهاز الذي أصبح على مرّ السنين أداة لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية.

وسينزل الهاتف بأسواق المغرب مجموعة متنوعة من الألوان تشمل اللون الفضي واللون الرمادي واللون الذهبي واللون الأزرق إلى جانب اللون الأسود وبمساحة تخزينية 64 جيغابايت.

وتتوفر النسخة الجديدة على العديد من المزايا القوية منها أداء أفضل في التصوير وسرعة أكبر في الشحن، بالإضافة إلى دقة صوت أفضل بحيث يوفر أصواتا قريبة من الأصوات الحقيقية في البيئات الافتراضية، إلى جانب قدرة أفضل في التفاعل مع تقنيات الواقع الافتراضي، حيث تم تزيده بأحدث وأقوى معالجات كوالكوم، كوالكوم Snapdragon 835.


Share/Bookmark

اقرأ ايضآ

  • نفي امريكي لمزاعم روسية بمحاولة التدخل في الانتخابات
  • بيانات عبر الإنترنت تساعد في اكتشاف حالات سرطان المبيض مبكراً
  • أول قانون رئيسي لتنظيم الذكاء الاصطناعي داحل الاتحاد الاوربي
  • دبي تصدر قانون الأصول الرقمية للاستحواذ على اقتصاد التشفير
  • مجلس النواب الأمريكي يقر بقانون يهدد بحظر تطبيق تيك توك
  • فيسبوك
    تعليقات


    غزة وتوجهات جيل زد نحو تغيير قواعد الحوكمة العالمية
    كشفت الحرب الإسرائيلية على غزة عن متغيرات جديدة فيما يتعلق بعملية صناعة وتشكيل الرأي العام العالمي و

    المغرب يدخل عصر صناعة البطاريات الالكترونية
    في خطوة مهمه لدعم الاقتصاد المغربي من جهة وصناعة السيارات من جهة اخرى اعلنت المملكة للمرة الأولى عن

    قانون الأسواق الرقمية الأوربية وحوكمة الشركات الكبرى
    في 6 مارس 2024 دخل حيز التنفيذ قانون الاسواق الرقمية،داخل الاتحاد الاوربي والذي تم اقراره عام 2022

    موضوعات جديدة
    الأكثر قراءة
    الأكثر تعليقا
    الى اي مدى انت راض على اداء المنصات الرقمية في الحرب على غزة ؟
    راضي
    غير راضي
    غير مهتم
     
        
    سيادة الدولة في العصر الرقمي للدكتور عادل عبد الصادق
    التاريخ