جديد التكنولوجيا: مقاطع الإعلانات الجديدة لا يمكن تخطيها في يوتيوب

25-06-2016 03:17 PM - عدد القراءات : 586
كتب العرب
شركة 'إل جي' تعلن عن تسويق شاشة تلفزيون جديدة في الأسواق الهندية تحتوي على جهاز قادر على طرد البعوض بالأمواج فوق الصوتية.
جديد التكنولوجيا: مقاطع الإعلانات الجديدة لا يمكن تخطيها في يوتيوب
منصة الفيديو يوتيوب تعلن أن مقاطع الإعلانات الجديدة لا يمكن تخطيها. وأكدت الشركة الأميركية أن مقاطع الفيديو المعروفة باسم “بمبر” والمصممة خصيصا للهواتف الذكية يتم تشغيلها لمدة 6 ثوان كحد أقصى ولا يمكن إيقافها بعد عدة ثوان من تشغيلها، بخلاف مقاطع الإعلانات التي يتم تشغيلها قبل مقاطع فيديو يوتيوب.

وأوضح مدير شركة غوغل زاك لوبي أن الوظيفة الجديدة تخاطب فئة العملاء من 18 إلى 49 عاما، والذين يستخدمون منصة يوتيوب عبر الأجهزة الجوالة بشكل خاص.

* شركة “سامسونغ إلكترونيكس” أكبر شركة إلكترونيات في كوريا الجنوبية تكشف النقاب عن نسخة جديدة من الكمبيوتر اللوحي منخفض الثمن “جالاكسي تاب إيه” وقالت إن النسخة الجديدة تضمن اتصالا أفضل بعالم الترفيه.

وذكرت سامسونغ أن النسخة منخفضة الثمن من الكمبيوتر اللوحي توفر أفضل الاستخدامات التي يحتاجها المستخدم لممارسة الألعاب ومشاهدة ملفات الفيديو. كما أن خاصية “الاتصال السريع” الموجودة في الجهاز الجديد تسهل ربطه بأي جهاز تلفزيون أو هاتف ذكي لتبادل المحتويات.

*أعلنت مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية، التي تصدر عن هيكل ميديا، عن إطلاق تطبيق “نصيحة هارفارد بزنس ريفيو العربية “على الهواتف الذكية.

ويتضمن التطبيق نصائح يومية للمديرين والتنفيذيين في قطاع الأعمال، تساعدهم في تطوير مهاراتهم واكتساب مهارات جديدة كل يوم، حيث يمكن للمستخدمين قراءة النصيحة ومن ثم الحصول على تفاصيل أكثر من خلال زيارة المقال الخاص بالنصيحة على موقع هارفارد بزنس ريفيو العربية. ويمكن للمشتركين تحميل التطبيق على متجر تطبيقات أبل ومتجر غوغل بلاي.

* شركة “إل جي” العملاقة في مجال الإلكترونيات تعلن عن تسويق شاشة تلفزيون جديدة في الأسواق الهندية تحتوي على جهاز قادر على طرد البعوض بالأمواج فوق الصوتية.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية “تقوم الأمواج فوق الصوتية الصادرة من الجهاز بطرد البعوض بعيدا، لتبقى أنت وأفراد أسرتك في أمان”.

وأشارت إل جي إلى أن استخدام الأمواج فوق الصوتية لطرد البعوض آمن على الصحة، وأفضل من الوسائل التقليدية المستخدمة لمكافحة الحشرات، والتي تحتوي على مواد كيميائية ضارة.

* موقع “إنغادغيت” الإلكتروني المعني بأخبار التقنية يكشف أن “آي فون 7” سيأتي مزودا بشريحتي اتصال “سيم”، وإن صحت هذه التسريبات، فسيصبح هذا أول آي فون في تاريخ شركة أبل مزدوج الشريحة منذ إطلاق موديل 2007.

وأشار الموقع إلى أن الهاتف سيكون مزودا بذاكرة عشوائية سعتها 256 غيغابايت وكاميرا مزدوجة العدسة، مع احتفاظ الهاتف بمنفذ السماعات جاك 3.5 ملم الذي أكدت تسريبات سابقة تخلي الشركة عنه والاستعاضة عنه بمنفذ “لايتنينغ” ليكون المصدر الوحيد للشحن والصوت.

 
 
 
 


© 2012 جميع الحقوق محفوظة لــ المركز العربى لأبحاث الفضاء الالكترونى
>